الرئيسية / الأخبار (صفحه 30)

الأخبار

عاجل: ولد إزيدبه يصرح لبعض السفراء الغربيين ان النظام هو من صنع بيرام (تفاصيل)

قالت مصادر خاصة للسراج إن وزيرالخارجية الموريتاني السيد اسلك ول أحمد ازيد بيه صرح خلال لقاء جمع مع بعض الغربيين أن النظام الموريتاني هو من صنع رئيس حركة ايرا ومرشح الرئاسة السابق السيد بيرام الداه اعبيدي

أكمل القراءة »

طائرة خاصة لنقل كافة أفراد السلك الدبلوماسى المعتمدين بموريتانيا إلى مدينة أطار

قررت الحكومة الموريتانية تخصيص رحلة على متن الموريتانية للطيران يوم الأثنين 28-11-2016 لنقل كافة أفراد السلك الدبلوماسى المعتمدين بموريتانيا إلى مدينة أطار.

أكمل القراءة »

الحرس الرئاسي يطلق النار على شرطي و السبب

نظرا للإجراءات المشددة في محيط القصر الرئاسي , خاصة بعد منتصف الليل , وبعد ان تم توجيه عدة إنذارات له من قِبل أفراد الحراسة الرئاسية , تعرض شرطي قبل ليلتين لإطلاق نار من طرف قوات من كتيبة “بازب”شرقي القصر الرئاسي بتفرغ زينة.. وأضاف المصدر الذي تحدث “لموريتانيا اليوم” أن الشرطي …

أكمل القراءة »

عاجل:الاعلان عن موعد إطلاق سراح ولد امخيطير

عقد الوزير الأول المهندس يحي ولد حد أمين لقاءات متعددة مع فعاليات شبابية دعاهم فيها للاستعداد لطرح موضوع المأمورية الثالثة لولد عبد العزيز، والدفاع عنه في مختلف الولايات، وإقناع الرأي العام الموريتاني به.

أكمل القراءة »

عاجل : ولد عبدالعزيز ينجز ماوعد به أهل تيشيت

في خطوة سريعة وهامة , اعتبر سكان مقاطعة تيشيت أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز ينطبق عليه المثل القائل : “أنجز حرٌّ ما وعد” , ففي اجتماعه الاخير بأطر مقاطعة تيشيت في المحطة قبل الأخيرة من زيارته لولاية تكانت , تعهد الرئيس بتزويد مستوصف مركز “لخشب” الاداري التابع لمقاطعة تيشيت …

أكمل القراءة »

المؤسسات الجمهورية افرغت من مضمونها/كان حامد بابا

أكد زعيم حزب الحركة من أجل إعادة التأسيس كان حامدو بابا تمسك حزبه بالمنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة نافيا كل ما تردد عن حوار محتمل بينه وبين النظام الحالي، ووصف مسيرة المعارضة نهاية أكتوبر الماضي بأنها كانت مسيرة استثنائية ليس بسبب عدد من شاركوا فيها فحسب بل وبتنوعهم أيضا.

أكمل القراءة »

عاجل: مفتي يجيز قطع الصلاة للرد على مكالمة هامة(فيديو)

وافق أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر الفتوى التي صدرت من مفتي مصر، شوقي علام، حول جواز قطع الصلاة والرد على الهاتف في حال كان عدم الرد ضارا. وقال كريمة خلال لقاء على قناة العاصمة: “المقصد من الفتوى القياس على ما قاله بعض الفقهاء اجتهادا، قالوا: لو أن إنسانا يصلي، ووجد …

أكمل القراءة »